التنزيلات

عروض إضافية
عروض التوفير

جدد ديكور منزلك لموسم الربيع. تتوفر عروض لفترة محدودة

إنه عام مختلف، فقد حان وقت تغيير ديكور المنزل للتخلص من الأجواء السلبية التي خلفتها الفترة العصيبة. وموسم الربيع هو الفرصة المثالية لهذا التغيير. لدينا بعض النصائح التي من شأنها تغيير جو منزلك ليتماشى مع فترة الانفتاح: أدخل الألوان الزاهية على تنسيق منزلك، وتجد منها باقة من الخيارات التي بالتأكيد سوف تلبي احتياجاتك. تصفح العروض المذهلة التي نقدمها لك.

افتح المساحات المخفية بألوان فاتحة

في هذا الربيع سوف تشرق الشمس بنورها، وهناك بعض الخيارات المحددة من الألوان التي يمكنها أن تضيء غرفتك، وحالتك المزاجية أيضاً. دع الضوء الطبيعي يرتد في أرجاء غرفتك من خلال الجمع بين درجات الألوان الفاتحة والألوان الأكثر سطوعاً للاستمتاع بالنور واتساع المساحة. ولتعزيز التأثير، استخدمه في ديكور عناصر ديكور المناطق المرتفعة مثل السجاد، وشراشف الأسرة، والأثاث. سوف تجد بعض الخيارات الرائعة المشمولة بالتنزيلات.

رتب مساحاتك ودع النور يتدفق

تجنب تناثر الأغراض في الغرفة عن طريق عزل المناطق الخاصة، ولكن دمجها في نفس الوقت، مثل غرفة المكتب، وغرفة اللعب وغرفة النوم ومساحة التخزين. أفضل طريقة لتحقيق ذلك هي من خلال إيجاد مساحة انتقالية، ويفضل أن تكون منطقة مفتوحة، مثل السجادة التي يمكن أن تعمل كمساحة متعددة الأغراض. ستجد بالتأكيد شيئاً فريداً ضمن مجموعتنا المختارة من المنتجات الحصرية أونلاين.

اختر أكسسوار لمنزلك ولراحتك أيضاً

حافظ على التناسق بين طابعك وجو المنزل. ضع في اعتبارك الألوان والتصاميم للمزهريات، وإطارات الصور، واللوحات، وبالطبع، ممتلكاتك الشخصية؛ مثل الحقائب، التي يمكنها أن تلعب دوراً في الديكور. اختر عناصر جميلة تعزز تنسيق منزلك، بخصم يصل إلى 50%. لقد دخلنا موسما جديداً مع دخول نسيم الربيع البارد وتخفيف القيود العامة. لدينا مجموعة كبيرة من عناصر التصميم مشمولة بخصم لتتناسب مع الأجواء المريحة لموسم الربيع.