الأسئلة المكررة عن بوست باي

 

ما هي بوست باي؟

تسمح لك بوست باي بتقسيم مبلغ الشراء إلى أقساط بدون فائدة وبدون رسوم على الإطلاق!

كيف يمكنني الشراء الآن والدفع عن طريق بوست باي لاحقاً؟

قم باختيار بوست باي في صفحة الشراء، وسيتم تقسيم إجمالي مبلغ مشترياتك إلى أقساط متساوية، حيث يتم دفع القسط الأول على الفور. سنقوم بتوصيل طلبيتك كالمعتاد، حتى تتمكن من الاستمتاع الآن بها والدفع في وقت لاحق.

يتم تحصيل الأقساط المتبقية تلقائياً من بطاقة الخصم/ أو بطاقة الائتمان الخاصة بك بعد ذلك، ولا يتم احتساب أي فائدة أو رسوم على الإطلاق طالما تم دفع جميع الأقساط بنجاح في الوقت المحدد.

كيف يُمكنني استخدام بوست باي؟

لاستخدام بوست باي، يجب أن يكون عمرك أكثر من 18 عاماً ولديك بطاقة هوية إماراتية صالحة ورقم هاتف في الإمارات العربية المتحدة.

كيف أستطيع تسجيل الاشتراك في بوست باي؟

قم ببساطة باختيار بوست باي في صفحة الدفع، وسنقوم بتسجيل اشتراكك على الفور بمجرد وضع الطلبية.

ماهي حدود الانفاق عن طريق بوست باي؟

يُمكنك استخدام بوست باي للطلبيات بحد أدنى 100 درهم، وبحد أقصى 20,000 درهم.

هل توجد أي فوائد أو رسوم لاستخدام بوست باي؟

لا توجد أية فوائد أو رسوم على الإطلاق عند الدفع عن طريق بوست باي.

هل توجد رسوم تأخير إذا لم أسدد في الوقت المحدد؟

يبذل فريق بوست باي قصارى جهده ليقدم لك خطط الدفع الأكثر ملاءمة، وسيقوم بمعالجة السداد في آخر ساعة في التاريخ المتفق عليه. ومع ذلك، إذا تعذر معالجة السداد بسبب عدم كفاية الأموال في رصيد بطاقاتك الائتمانية، سوف يتم تطبيق الرسوم المتأخرة كما هو موضح في الشروط (https://postpay.io/terms)

ما هي طرق الدفع التي تقبلها بوست باي؟

تقبل بوست جميع بطاقات الخصم والائتمان الرئيسية (مثل ماستر كارد، وفيزا). يرجى العلم بأن بوست باي لا تقبل أي بطاقات مسبقة الدفع.

هل سيؤثر هذا على تصنيف الائتمان الخاصة بي؟

تقوم بوست باي بإجراء فحص ائتماني بسيط للتعرف على قدرة السداد لكل عميل، وهذا بدوره لا يؤثر على تصنيفك الائتماني.

ماذا يحدث إذا تعرضت لموقف لا أستطيع فيه السداد؟

إذا وجدت نفسك في هذا الموقف، يرجى التواصل مع فريق الدعم في بوست باي، وسيبحث أحد مستشاري الإنفاق المتخصصين في الخيارات المتاحة لديهم.

هل يمكنني شراء قطع متعددة في طلب واحد والدفع لاحقاً؟

نعم بالطبع! طالما المبلغ الإجمالي لعملية الشراء لا يتجاوز الحد.

ماذا يحدث إذا احتجت إلى إرجاع منتج أو مجموعة من المنتجات من عملية شراء تشمل منتجات متعددة؟

تُعرف هذه العملية بالإرجاع الجزئي. حيث سنقوم برد المبلغ جزئياً إلى حسابك بمجرد إرجاع المنتجات، وسيقوم فريق بوست باي بتحديث خطة التقسيط تلقائياً عن طريق خصم المبلغ المسترد من الدفعة الأخيرة بشكل عكسي. إذا تجاوز المبلغ المسترد إجمالي المبلغ المستحق، سنقوم في بوست باي بإعادة الرصيد المستحق إلى طريقة الدفع المرتبطة بهذا القسط. بخلاف ذلك، سيستمر تحصيل دفعاتك القادمة حتى يتم سداد الرصيد المتبقي. يمكنك الاطلاع على جميع التفاصيل ذات الصلة (لكل قسط) من خلال لوحة تحكم العملاء (https://dashboard.postpay.io/) في قسم عمليات الدفع.

ماذا يحدث إذا احتجت إلى إرجاع جميع المنتجات بالتقسيط؟

تُعرف هذه العملية بالإرجاع الكامل. حيث سنقوم برد المبلغ كامل إلى حسابك بمجرد إرجاع المنتجات، وسيقوم فريق بوست باي برد جميع الأقساط التي سبق لك أن دفعتها وإلغاء جميع عمليات الدفع القادمة. يمكنك الاطلاع على جميع التفاصيل ذات الصلة عن عملية الإرجاع الكامل من خلال لوحة تحكم العملاء (https://dashboard.postpay.io/) في قسم عمليات الدفع في تبويب "الإلغاء"؟

لماذا قامت بوست باي بتحصيل الرسوم مرتين بنفس المبلغ؟

أثناء عملية الموافقة، يقوم فريق بوست باي بإجراء التفويضات على بطاقة الخصم / الائتمان التي قمت بإدخال بيانتها. تعتبر بعض البنوك هذا التفويض المسبق كإخطار، ولكن يرجى ملاحظة أن هذا المبلغ لم يتم سحبه. إذا كانت لديك أي شكوك، يرجى الاتصال بفريق الدعم ([email protected])

هل بوست باي آمنة؟

أمانك هو أكثر ما يهمنا - تُعد بوست باي شركة متوافقة مع معيار أمان بيانات صناعة بطاقات الدفع، مما يعني أنها تخضع لاختبارات امتثال صارمة من صناعة بطاقات الدفع (PCI) لضمان تخزين بياناتك بأمان في أنظمتنا. يرجى زيارة صفحة معيار أمان بيانات صناعة بطاقات الدفع الخاصة بشركة بوست باي(https://postpay.io/pci-dss)  لمعرفة المزيد.

لماذا تم رفض طلبي من قبل بوست باي، وماذا أفعل بعد ذلك؟

تهدف بوست باي إلى توفير الحد الأقصى من العملاء المؤهلين لخدمتهم، مع الإشارة إلى أن فريق عمل بوست باي يقوم بعمل إجراء تقييمات مخاطر الائتمان في الوقت الفعلي وفحوصات الاحتيال طوال العملية. إذا لم تتم الموافقة على طلبك، فهناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار:

- هل لديك أموال كافية لدفع أول قسط فوري؟

 - كم عدد الأقساط الحالية التي لديك مع بوست باي؟

يرجى التواصل مع فريق الدعم [email protected] لمزيد من الدعم.