الأسئلة المتكررة

ما هي خيارات التوصيل المتوفرة؟

نقدّم خيارات توصيل متعددة للمنزل. (1) خدمة التوصيل المنزلي للمنتجات الصغيرة. (2) خدمة التوصيل المنزلي للمنتجات الكبيرة. (3) خدمة الاستلام من محلاتنا – تتيح استلام منتجاتك من أقرب محلات بوتري بارن للأطفال إليك. تختلف أوقات وتكلفة خدمة التوصيل حسب المكان. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة صفحة  معلومات التوصيل

ماهي خدمة تركيب الأثاث مجاناً؟

  • مع خدمة تركيب الاثاث مجاناً، سيتم توصيل المنتجات إلى منزلك في موعد من اختيارك وسيتم إزالة مواد التغليف وتجميع منتجاتك بالكامل. يمكنك اختيار تاريخ ووقت التوصيل الذي يناسبك عند تسجيل الطلبية
  • إن الهدف الرئيس لخدمة تركيب الاثاث مجاناً هو توصيل القطع والمنتجات الكبيرة التي تتطلب التجميع مثل أثاث غرفة المعيشة، أثاث غرفة الطعام، أثاث غرفة النوم، أثاث المساحات الخارجية، أثاث المكتب المنزلي والسجاد ومنتجات الإضاءة.

ما الذي لا تتضمنه خدمة تركيب الأثاث مجاناً؟

  • إن فريق التوصيل المنزلي غير مسئول عن تعليق المرايا، أو إطارات الصور أو غيرها من المنتجات التي تُعلّق على الجدران، أو أسلاك المنتجات الكهربائية، أو إزالة الفرشات، أو فرد السجاد الموجود مسبقاً أو تركيب أغطية الأرضيات أو تعليق الستائر أو أعمال السباكة أو توصيل أسلاك الصحي.
  • فريق التوصيل المنزلي غير مسئول أيضاً عن عمل أيّ تعديلات في المداخل أو الردهات. لذا يرجى التأكد من أن جميع مداخل وردهات منزلك (بما يشمل زوايا الانعطاف) تلائم أبعاد المنتجات التي طلبتها.
  • الاستثناءات تتضمن هياكل أثاث الفناء الخارجي، والأحواض الرخامية والحجرية، ومنتجات الإضاءة، والمرايا، والسجاد، ورؤوس الأسرّة التي تتصل بإطار سرير معدني، وأيّ منتجات تتطلب تركيب منزلي أو تعليق على الحائط.

يرجى ملاحظة ما يلي

تعد أعمال التركيب والتجميع البسيطة كوضع أغطية الأثاث أو تجميع إطارات الأسرّة جزءاً من خدمة التوصيل. يتم إزالة معظم المنتجات (باستثناء المنتجات المُنجدة) من مواد التغليف وفحصها للتأكد من خلوها من أيّ عيوب قبل توصيلها إلى منزل الزبون. يتم تغليف المنتجات بمواد خاصة قبل التوصيل النهائي إلى منزلك. سيقوم فريق التوصيل المنزلي بتفريغ قطع الأثاث وإزالة جميع مواد التغليف من منزلك.

لماذا تختلف مدة التوصيل على حسب نوع المنتج؟

تختلف مدة التوصيل على حسب المنتج لأننا نقوم بتوصيل المنتجات الصغيرة عن طريق خدمة البريد مثل:

  • (الشراشف، وأدوات الاستحمام، والسجاد، والديكور والوسائد).

كيف أعرف أنني مؤهل للحصول على خدمة تركيب الأثاث مجاناً؟

متى يبدأ فريق خدمة الزبائن بالعمل لدى بوتري بارن للأطفال وكيف يتم الاتصال بهم؟

بإمكانك التواصل مع فريق خدمة الزبائن على الرقم التالي:  +971 800-74292.

خدمة زبائن بوتري بارن للأطفال:

أوقات العمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحاً إلى الساعة 4:30 مساءً ومن الساعة 9 مساءً إلى الساعة 12:30 صباحاً  (بتوقيت دولة الإمارات). وبإمكانك  الاتصال بنا باستخدام الاستمارة السريعة وسيقوم فريق العمل لدينا بالاتصال بك بأسرع وقت.

هل يمكنني عرض سجل طلبيتي؟

يمكنكم عرض سجل طلبيتكم في أي وقت من خلال الموقع، وبكل سهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:

هل يمكنني تتبع طلبيتي أونلاين؟

بالطبع، سوف تتلقى رابط تتبع خاص عبر البريد الإلكتروني بمجرد تجهيز طلبيتك. سيتيح لك هذا الرابط تتبع طلبيتك في أيّ وقت ومعرفة موعد التوصيل. 

كم يستغرق زمن التوصيل عند تسجيل الطلبية؟

البريد الالكتروني المؤكد لطلبك سوف يخبرك بالوقت المتوقع للتوصيل وشركة التوصيل سوف تحاول الاتصال بك في حال عدم توفر معلومات كافية لإيصال طلبيتك.

لقد استلمت طلبيتي ولكنها غير مناسبة . كيف أرجعها؟

بوتري بارن للأطفال ملتزمة بتقديم أعلى مستوى في كلا من النوعية والخدمة ويسرنا استرداد المبلغ أو تبديل أي قطعة لا تناسبك طالما تمت إعادتها دون استعمال وبتغليفها الأصلي خلال 14 يوما من تاريخ استلام الطلب مع نسخة من الفاتورة. كما أن القطع المطلوبة يمكن إعادتها لأي محل من محلات بوتري بارن للأطفال

للمزيد من التفاصيل من فضلك قم بزيارة صفحة الاسترجاع والتبديل

لقد استلمت رمز قسيمة خصم ولكن الرمز لا يعمل ما السبب؟

يرجى العلم أنه عند استخدام رمز الخصم أول مرة لا يمكن استخدامه مرة أخرى لذلك لا تستخدمه حتى تكون متأكد بأنك جاهز للطلب ودفع ثمن الطلبية .

معظم أسباب عدم عمل رموز الخصم هي انتهاء صلاحية الرمز أو أن الرمز استخدم من قبل لمنتجات غير مرغوب فيها أو لم يتم الوصول للحد الأدنى للطلبية

إذا كنت تواجه مشاكل أخرى نرجو منك الاتصال بنا باستخدام طلب الاستمارة السريعة وسيسرنا شرح كيف تستطيع استرجاع قيمة خصوماتك عن طريق الموقع.

كيف استطيع ازالة تفاصيل معلوماتي من قائمة بريدكم؟

نأسف لسماعنا انك تفكر بعدم الاشتراك. يمكنك الدخول الى حسابك على موقعنا واتباع الخطوات التالية

1- اضغط على رابط "حسابي" في أعلى صفحة الموقع

2 - اضغط على الطريقة المفضلة للاتصال

 3 – قم بإزالة علامة التفعيل من صندوق بريدك واضغط حفظ

 4- ستظهر لك رسالة تقول: تم إلغاء الاشتراك

5- إن كنت تريد الاشتراك لمعرفة أخبارنا مرة أخرى في أي وقت ضع علامة التفعيل على الصندوق واضغط على  حفظ

يمكنك أيضا إلغاء الاشتراك بالضغط على رابط إلغاء الاشتراك في نهاية أي بريد إلكتروني. عند الضغط سنقوم بتوجيهك إلى صفحة عدم الاشتراك في الموقع وعند إدخال سبب عدم الاشتراك والضغط على إلغاء الاشتراك بإمكانك القيام برحلة تسوق جديدة.

لماذا تم الغاء طلبيتي؟

قد يكون تم إلغاء طلبيتك لعدة أسباب وأكثر الأسباب هي:

البريد الالكتروني المرسل اليك سوف يحتوي على رابط ورقم متابعة سوف تحتاجه لتتبع مسار طلبيتك. تابع خطوة بخطوة ارشادات اتبع مسار طلبيتك في أي وقت 

لقد سجلت طلبية عن طريق الموقع ولكن لم يصلني بريد الكتروني للتأكيد. لماذا؟

نأسف لعدم استلامك بريد الكتروني للتأكيد. إذا كان عنوان بريدنا ليس في قائمة عناوينك الآمنة فربما قد صنفه بريدك على انه غير مرغوب فيه، وهذا يعني انه لن يظهر في صندوق بريدك، فمن الأفضل التأكد أن عنوان بريدك قد تم إدخاله بشكل صحيح.

عادةً الرسائل الالكترونية لتأكيد الطلبية ترسل بعد دقائق من تسجيل الطلبية. ولكن عندما يكون الموقع مشغول وارتفاع الطلب على السلع يتوجب عليك الانتظار قليلاً قبل استلام البريد الالكتروني.

كيف يمكنني تغيير عنوان التوصيل؟

بإمكانك تحديث سجل عناوينك بالضغط على رابط حسابي في أعلى الصفحة والدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة السر واختيار سجل العناوين حيث بإمكانك إضافة أو إزالة وتعديل العناوين الخاصة بك.

اذا قمت بأي تغيرات على العنوان بعد تسجيل الطلبية فان تفاصيل ومعلومات التوصيل لن تتغير، لأنه عندما يتم تسجيل الطلبية لا نستطيع تغيير عنوان التوصيل مهما كان.

متى يتم خصم المبلغ من حسابي بعد تسجيل الطلبية؟

سيتم خصم المبلغ من بطاقتك الائتمانية عند شحن الطلبية من المخزن

سيتم الخصم من بطاقتك عند تأكيد الطلبية.

كيف اعرف ان الطلبية عن طريق الموقع ناجحة؟

عند تسجيل طلبية على موقعنا سوف نرسل بريد الكتروني يؤكد طلبيتك وكل معلومات التوصيل وعنوان الفاتورة وكل المنتجات التي طلبتها.

نرجو منك التأكد أن جميع المعلومات صحيحة في بريد التأكيد لان المعلومات الغير صحيحة ممكن أن تتسبب في تأخير في طلبيتك.

لقد نسيت كلمة السر. ماذا افعل ؟

إذا لديك حساب معنا ونسيت كلمة السر نرجو منك أن تنقر على 'تسجيل الدخول أو التسجيل'  ثم انقر على رابط نسيت كلمة السر سنرسل لك بريد الكتروني مع تعليمات لإعادة تعيين كلمة السر.

إذا لم تستلم رسالة حول إعادة تعيين كلمة السر خلال ساعة ادخل على مجلد الرسائل الغير مرغوب فيها وإذا لم تجد الرسالة في ذلك المجلد نرجو منك الاتصال بفريق خدمة الزبائن على رقم +971 800-74292 (الامارات العربية المتحدة).

هل استطيع تغيير معلومات الدفع ؟

عندما يتم قبول طلبيتك لا تستطيع تغيير معلومات الدفع كما أننا بشكل افتراضي لا نحفظ أي معلومات دفع في أنظمة أجهزتنا.

كيف استطيع تحديث بياناتي الشخصية ؟

لتحديث أو تغيير بياناتك الشخصية نرجو منك الدخول على موقع potterybarnkids.ae باستخدام رابط 'تسجيل الدخول أو التسجيل' وإذا كنت قد سجلت دخول مسبقاً من فضلك اضغط على حسابي' في اعلي الصفحة ثم اختر تفاصيل الدخول والاتصال المفضلة' ومن هنا بإمكانك مشاهدة وتعديل كلمة السر والعناوين ومعلومات الاتصال وكيف تريد منا أن نتصل بك.

ما المقصود بخدمة اختر واستلم؟

تستطيع طلب أي منتج من الموقع حيث يتم توصيله للمحل الذي تختاره وهذه الخدمة مجانية لكل الطلبيات.

خدمة اختر واستلم متوفرة في معظم محلاتنا، وما أن تختار المنتجات التي ترغب بشرائها ستعرض عليك المحلات التي تقدم هذه الخدمة على صفحة التوصيل.

  • إذا تضمنت طلبيتك منتج واحد كبير على الأقل يحمل شعار خدمة تركيب الاثاث مجاناً، سوف يتم توصيل كامل الطلبية من خلال خدمة تركيب الاثاث مجاناً.
  1. سجل الدخول عبر الموقع واضغط على قائمة "حسابي" الموجودة في أعلى الصفحة.
  2. اضغط على الرابط "عرض الطلبيات" على يسار الصفحة. وبهذا سوف تتمكن من عرض سجل الطلبية.
  • ارتفاع الطلب على السلع – وفي هذه الحالة سيصلك بريد الكتروني يؤكد الإلغاء وماذا يجب أن تفعل بعد ذلك
  • \اذا أنت طلبت الإلغاء. سيصلك بريد الكتروني يؤكد إلغاء الطلبية
  • في حالة فشل توصيل الطلب لعنوان التوصيل الذي أنت اخترته
  • يرجى العلم بأن كافة الأضرار التي قد تتعرض لها المنتجات التي طلبتها (بما في ذلك فقدان و/ أو تلف المنتجات) بعد أن نقوم بتسليمها إلى العنوان المحدد في طلبك أو بعد استلامها من متجرنا (وفق ما يكون مناسباً) تقع على مسؤولية الزبون، ولن نكون ملزمين باسترجاع أو استبدال هذه المنتجات في حال كان العنوان الذي ذكرته في طلبك غير صحيح.
  • إذا حدث فشل في عملية الدفع
  • إذا لم يتم استلام الطلبية من المحل المحدد خلال سبعة أيام